سيروم فيتامين سي للوجه

سيروم بيوتانيس للوجه بالفيتامين سي

 

من خلال توفير جرعة من فيتامين C لبشرتك، يقدم هذا المصل فوائد عديدة:

  • يمنحه اللمعان عند التطبيق.
  • فهو يشدها وينعمها ويصلحها.يعمل على تفتيحها وتقليل البقع.
  • كيفية استخدامها :

ضعي بضع قطرات من السيروم على البشرة صباحاً و/أو مساءً بعد تنظيفها وتجفيفها جيداً.

نصائح وإرشادات:

ثبت أن استخدام فيتامين C عن طريق الجلد يوفر خط دفاع ثاني ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويساعد على تقوية دفاعات الجلد المضادة للأكسدة. ننصحك عند استخدام مصل فيتامين سي في الصباح بوضعه مباشرة بعد واقي الشمس المعتاد.

يحتوي على :

حمض الأسكوربيك  : حمض الأسكوربيك هو معزز حقيقي للإشراق. فهو يعطي دفعة وتوهج صحي لبشرتك. يترك البشرة أكثر إشراقًا وخالية من الخلايا الميتة التي تضعفها وتقلل من البقع الداكنة. ترطيب وثبات، ويحسن نسيج الجلد. فهو يقلل من علامات الشيخوخة الظاهرة، بما في ذلك الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

حمض الهيالورونيك: يستخدم حمض الهيالورونيك في المقام الأول كعنصر مضاد للشيخوخة ومرطب وثبات. يتم استخدامه للحفاظ على بشرة ممتلئة وتنعيم الخطوط الدقيقة.

عشبة الليمون هيدروسول:  عشبة الليمون معروفة بخصائصها التصالحية. يتم استخدامه لخصائصه القابضة. فعال بشكل خاص لعلاج حب الشباب والبشرة الدهنية: فهو يساعد على تنظيم الدهون الزائدة وتقليل المسام، وبالتالي يمنع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء.

ماء الورد:  غني بمضادات الأكسدة، فهو يساعد على مقاومة شيخوخة الجلد مع إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد. إنه ينعم وينشط البشرة. كما أنه سيجلب بشرة مشعة لوجهك والتي ستبدو أصغر سنا.

 
 

Show more

Scroll to Top